منتديات شبابنا

منتديات ترضى جميع الاذواق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إيتو يؤكد بقائه في برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 489
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/06/2007

مُساهمةموضوع: إيتو يؤكد بقائه في برشلونة   الخميس يونيو 14, 2007 1:59 am

[url=][/url]














نفى صمويل إيتو مهاجم فريق برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الثلاثاء تقارير زعمت رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي، قائلاً :" لقد سئمت قول هذا. أنا متعاقد مع النادي، لا يستطيع النادي أن يتخلص مني بسبب عقدي، وطالما أنا والنادي نريد الاستمرار معاً فانه لا يوجد ما يمكن الكلام بشأنه".
وأضاف المهاجم الكاميروني للصحفيين "ليس هناك المزيد من الكلام حول هذا الموضوع سأبقى في برشلونة ولا أعلم من أين تأتي الإخبار بأنني راحل".
وكان نادي إي سي ميلان الايطالي أكد الأسبوع الماضي رغبته في التعاقد مع إيتو، وقال إنه سيتقدم بعرض لشرائه بعد نهاية الموسم في إسبانيا.
ورداً على سؤال عما إذا كان يتمنى أي مساندة من زملائه السابقين في ريال مايوركا في المباراة القادمة لهم أمام ريال مدريد، والتي سيتحدد على إثرها وعلى نتيجة مبارة برشلونة وجمناستيك بطل المسابقة لهذا الموسم، قال إيتو "برشلونة يجب أن يركز على الفوز في مباراته، وأن ينسى مباراة غريمه التقليدي ريال مدريد في نفس الوقت".
وتابع "أنا لا ألعب في صفوف مايوركا الآن ورغم أنني أود أن أعود إلى هناك يوماً ما إلا أنني لا يمكنني طلب أي شيء من زملائي السابقين الأمر خرج عن أيدينا الآن. وخطأ برشلونة الموسم الحالي هو أن اللاعبين اعتقدوا أننا فزنا بالدوري قبل بدايته، لقد فزنا باللقب مرتين لكن عندما يبدأ الموسم الجديد لا يكون هناك بطل للدوري".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goonline.allgoo.net
 
إيتو يؤكد بقائه في برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابنا :: المنتدى الرياضى :: الكرة العالمية-
انتقل الى: