منتديات شبابنا

منتديات ترضى جميع الاذواق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رونالدو يعود بعد طول غياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 489
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/06/2007

مُساهمةموضوع: رونالدو يعود بعد طول غياب   الخميس مارس 05, 2009 1:39 pm


<table dir=rtl style="WIDTH: 100%; HEIGHT: 40px" cellSpacing=0 cellPadding=0><tr><td vAlign=center align=right></TD></TR></TABLE>
<table class=style1 style="WIDTH: 100%"><tr id=ctl00_cphBody_trImage><td class=style4><table class=style3 cellSpacing=0 cellPadding=0><tr><td class=style5> </TD>
<td width=5> </TD></TR></TABLE></TD>
<td id=ctl00_cphBody_tdRelatedNews><table height="100%" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><tr><td class=RelatedItemsBox_TopRight width=5></TD>
<td class=RelatedItemsBox vAlign=top rowSpan=2>
</TD></TR>
<tr><td class=RelatedItemsBox_BottomRight width=5></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>

عاد النجم البرازيلي رونالدو إلى الملاعب بعد غياب أكثر من عام إثر إصابة خطيرة في ركبته، وشارك في الشوط الثاني من مباراة فريقه الجديد كورينثيانز ضد إيتومبيارا في مسابقة كأس البرازيل لكرة القدم والتي انتهت بفوزه 2-صفر.

ولعب رونالدو لمدة 29 دقيقة وقدم بعض اللمحات الجميلة، وكاد يسجل هدفاً في أواخر المباراة، لكنه عموماً بدا بعيداً عن مستواه وبحاجة إلى إنقاص وزنه.

وإثر انتهاء المباراة، تدافع الصحافيون للحصول على تصريحات من النجم البرازيلي ما أدى إلى إصابته في عينه جراء ارتطام أحد "الميكروفونات" به.

وكان رونالدو يخوض أول مباراة له في صفوف أحد الأندية البرازيلية منذ أن ترك كروزيرو عام 1994 حيث دافع بعدها عن ألوان آيندهوفن الهولندي وبرشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ثم ميلان الايطالي.

وتعرض رونالدو لإصابة خطيرة في ركبته في شباط/فبراير عام 2008 واعتبر كثيرون بأنها ستسدل الستار على مسيرته المظفرة خصوصاً أنه بلغ الثانية والثلاثين من عمره وسبق له أن تعرض لإصابة مماثلة، لكن النجم البرازيلي أثبت مرة أخرى أنه قادر على العودة بقوة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goonline.allgoo.net
 
رونالدو يعود بعد طول غياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابنا :: المنتدى الرياضى :: الكرة العالمية-
انتقل الى: