منتديات شبابنا

منتديات ترضى جميع الاذواق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 آخر مؤتمر صحفي لكارلوس في مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 489
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/06/2007

مُساهمةموضوع: آخر مؤتمر صحفي لكارلوس في مدريد   الخميس يونيو 14, 2007 1:51 am

صرح الظهير الأيسر البرازيلي روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد الإسباني الأربعاء أنه يشعر بالدهشة لانتقاله إلى ناد جديد حيث ظن دائماً أنه سينهي مسيرته مع كرة القدم في فريق العاصمة الإسبانية.

وسيرحل كارلوس (34 عاماً) الذي كان يتحدث في آخر مؤتمر صحفي له في ريال مدريد عن النادي الإسباني بعد 11 عاماً قضاها بين جنباته مع نهاية الموسم الحالي للانضمام إلى فناربخشه بعد أن وقّع عقداً مع النادي التركي لمدة عامين.

وقال كارلوس "لم أتوقع مطلقاً أن انتقل إلى ناد آخر لم أرغب في الرحيل لكن الظروف تتغير باستمرار في كرة القدم وجاءتني الفرصة للانتقال إلى فريق آخر، وتحقيق ما أردت تحقيقه هنا. لم أصل إلى اتفاق مع النادي لكني لا ألوم أحدا.ً رئيس فناربخشه أشعرني مرة أخرى بأني لاعب مهم، وأمامي فرصة لمستقبل رائع مع هذا الفريق. ولا أرغب في مغادرة ريال مدريد بمشاعر سيئة سأغادر وأنا سعيد ومرفوع الرأس".

وشبه كارلوس رحيله برحيل زميله الإنكليزي ديفيد بيكهام الذي سينضم إلى لوس انجلوس غالاكسي الموسم المقبل، قائلاً "حدث معي نفس ما حدث مع بيكهام وسيخسر الفريق شخصاً رائعاً".

وأوضح أن "الفوز بلقب رابع في الدوري الإسباني سيكون ختاماً مثالياً للسنوات التي قضاها مع فريق العاصمة الإسبانية. بدأت مسيرتي مع ريال بلقب الدوري وأرغب في إنهائها بلقب الدوري أيضاً. لم نفز باللقب في السنوات الثلاث الأخيرة كما كانت بدايتنا هذا الموسم سيئة. لكن مستوانا تحسن وستكون مباراة الأحد الأهم لنا هذا الموسم، ويعتقد الناس أنها مباراة سهلة لكننا نكن الكثير من الاحترام للاعبي ومدرب ريال مايوركا ونعلم أنهم سيقدمون مباراة قوية".

وخاض المدافع البرازيلي أكثر من 500 مباراة بقميص ريال مدريد وهو رقم لم يحققه أي لاعب أجنبي آخر مع الفريق، وفاز مع ريال مدريد بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال الأوروبي وثلاثة ألقاب في الدوري المحلي، ولعب 125 مباراة مع منتخب بلاده وفاز معه بكأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وانضم كارلوس إلى ريال مدريد من إنتر ميلان الإيطالي عام 1996 خلال الفترة الأولى التي أشرف فيها المدرب الحالي فابيو كابيلو على الفريق، والتي اقتصرت على ذلك الموسم وفاز كارلوس في ذلك الموسم بلقب الدوري مع فريقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goonline.allgoo.net
 
آخر مؤتمر صحفي لكارلوس في مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابنا :: المنتدى الرياضى :: الكرة العالمية-
انتقل الى: