منتديات شبابنا

منتديات ترضى جميع الاذواق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تحقيقات مع الإنتر والميلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 489
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/06/2007

مُساهمةموضوع: تحقيقات مع الإنتر والميلان   الجمعة يونيو 22, 2007 4:03 pm

[url=][/url]















ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها يوم الخميس أن نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم يواجه عقوبات قد تصل لحد تجريده من لقب الدوري المحلي حيث يخضع النادي للتحقيق حول وجود مخالفات في دفاتره المحاسبية.
وأوضحت الصحيفة أن كارلو نوتشيرينو المدعي العام لمدينة ميلانو الإيطالية أنهى تحقيقه في الميزانية السنوية للنادي الخاصة بموسمي 2004/2005 و2005/2006 وأصبح على وشك توجيه اتهامات بالتزوير لماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان واثنين من مدراء النادي.
ويعتقد نوتشيرينو أن إنتر ميلان بالغ في تسجيل قيمة بعض اللاعبين من أجل تسوية ميزانية النادي مما يعتبر احتيالاً على حملة الأسهم واللجنة المالية باتحاد الكرة الإيطالي. وتتولى اللجنة المالية باتحاد الكرة الإيطالي مسئولية التأكد من توازن ميزانيات الأندية قبل بداية الموسم.

وتستطيع المحكمة الرياضية التي تنظر أيضاً في تلك القضية معاقبة الأندية التي قدمت ميزانيات زائفة من خلال فرض الغرامات المالية أو خصم النقاط أو إنزال الفرق لدوري درجة أدنى أو التجريد من لقب ما.
ومنح اتحاد الكرة الإيطالي إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي لموسم 2005/2006 بعد تجريد يوفنتوس منه إثر تورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات ولكن التحقيقات التي يجريها نوتشيرينو قد تثبت أن مشاركة إنتر في ذلك الموسم كانت مخالفة من الأساس.
وقال موراتي إن إنتر "ليس قلقاً. بالتأكيد هذا الأمر سيلقي بظلال قاتمة على صورتنا. ولكننا قريباً سنتخلص منها. فنحن لم ندل حتى بشهادتنا بعد".
وتحقق هيئة الادعاء أيضاً مع نادي آي سي ميلان حيث تردد أن ميزانية النادي بدت وكأنها مخالفة في عامي 2003 و2004.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goonline.allgoo.net
 
تحقيقات مع الإنتر والميلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابنا :: المنتدى الرياضى :: الكرة العالمية-
انتقل الى: